الجمعة , أبريل 19 2024

رسالة مفتوحة لقوات الامن الخاصة .

علي سنحان

لكل الاخوة ضباط وافراد قوات الامن الخاصة.. تحية اجلال وتقدير وبعد.. إن روح قائدكم الشهيد العميد عبدالغني شعلان واخلاصه واخلاقه ويقظته التي تعدت محيط مؤسستكم الامنية المعتبرة لتصبح محل اعجاب وتقدير عامة الناس في هذه المدينة الغالية لهي شهادة مستحقة على حسن سيرتكم وأوسمة يجب ان تظل حاضرة في اذهانكم وسلوكياتكم المهنية ،وان تكلل يوميا بالمزيد من النجاحات والانجازات.

فلقد رأينا ولمسنا هيبتكم ومهنيتكم وانضباط مهامكم تجسيدا عمليا على ارض الواقع واستشعرناه بعين الرضى في عيون المجتمع والسكينة العامة، وهو ما يجعل تجربتكم الرائدة امام اختبارا حقيقيا لا مجال فيه للاخفاق او التراجع في نسبة الاداء .. اذ لا مجال في ظل هذه الظروف للتقييم والتصويب والمراجعة..وعليه

فيجب أن تنطلقوا من حيث انتهى قائدكم النموذج والعبقري.، وان تستمروا على نهجه في ترجمة الاهداف والخطط المرسومة،

وعليكم أن تكللوا نجاحاتكم بالاسرار المهنية التي خلفها فيكم ولم يعهد بها لسواكم فكانت بالفعل سر نجاحكم وتفوقكم طوال الفترة الماضية،

لا تخرجوا عن المسار الذي انتم عليه وابعثوا برسائل الاطمئنان التي اعتاد الناس عليها بين الفينة والاخرى،

فكم كانت عملياتكم النوعية في كشف الخلايا الارهابية والتخريبية تبعث على الرضى والاطمئنان، ولكم كانت تحركاتكم تحيط المجتمع بالسكينة والامان.

آمالنا عليكم بعد الله كبيرة، فكونوا اهلا للمسؤولية، وقدموا نماذجا للنجاح في ظل قيادتكم الجديدة كما عهدناكم في ظل القائد الشهيد الذي سيظل وبلا شك حاضرا بسيرته وتوجيهاته يشد من عزائمكم دوما، وسيظل المجتمع نعم الحاضنة لكم ونعم السند والعون.

واكرر وأقول هاهو العدو على اطراف محافظتكم يتربص بكم الدوائر ويحييك لكم المكائد، فكونوا له بالمرصاد، وأعدوا له ما استطعتم من قوة وجاهزية وثبات.

عززوا من قدراتكم القتالية بالتدريب والتأهيل وتسلحوا بالاخلاص لعقيدتكم ووطنكم وامتكم، واعملوا تحت مظلة القانون، وتغليب المصلحة الوطنية، واعلموا ان غالبية ابنأء الوطن يعقدون عليكم اليوم آمالا عريضة، كي تكونوا نواه مهنية للمؤسسة الامنية المنشودة مستقبلا، وينتظرونكم ببالغ الصبر على ابواب صنعاء وعلى مشارف المدن والمحافظات ليشاركوكم شرف استعادة البلد من المليشيات الارهابية، وفرض هيبة الدولة على كافة ترابه المنهوب.

شاهد أيضاً

وزير الاعلام يدعو لتحرك دولي لوقف تجنيد مليشيات الحوثي للاطفال تحت غطاء المراكز الصيفية  

العرش نيوز- عدن: حذر وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، من مخاطر اقدام مليشيات الحوثي …

اترك رد

اكتشاف المزيد من العرش نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading