الرئيسية / كتابات وآراء / رسالة لشعيبي

رسالة لشعيبي

 

 

العرش نيوز – كتب عمر الجار

 

يصعب علينا أقناعكم بخطورة ما تعملون وما ترتكبون من جرم في حق عدن خاصة والجنوب عامة , فانتم بفطرتكم مجبلون على صناعة الجريمة وصناعة الكذب معا بل تمتازون بخاصية الاحتكار لهم من بين مختلف المليشيات الأخرى التي ابتلى الله بها كثيرا من البلدان واليمن في المقدمة منها وجعل من حظها المنحوس صنفين منكم ظالم في صنعاء واظلم منه في عدن .

نعلم جيدا بصعوبة أقناعكم بالتخلي عن العمالة وانتم من تولدتم وترعرعتم في مواخيرها وتشبعتم بلبن الاسترزاق حتى الثمالة لا الرجولة فانتم بعيدين عنها لأنكم قطعتم حبل الصيرورة معها منذ النشأة الأولى لكم في الضاحية ولذلك ستبقى مكون غريب الطور عنكم وممنوعين من الاقتراب منها فالرجولة صفات وسمات منزوعة منكم وممن على شاكلتكم من العملاء والمرتزقة المأجورين والمتاجرين بأوطانهم وأوجاع شعوبهم .

ونعلم باستحالة عدولكم عن جنوحكم غير المسبوق في بيع الوطن وأهله وبلا ثمن وان تتملكنا الثقة المطلقة بالمصير المأمول والحتمي لكم في نهاية المطاف والذي ينتظركم بفارغ الصبر على بوابة التاريخ .

ويؤسفني أن اعبر لأمثالكم عن حجم الاستفزاز الذي استبد بي من وقاحة تهديدكم المعلن لعميد الصحافة الالكترونية معالي الأستاذ فتحي بن لزرق , ذلك التهديد الذي يظهر عدوانيتكم العميقة له ولكل أصوات وأقلام الوطن الحرة التي لم تهادنكم ذات يوم واستطاعت أن تقارعكم وتجاهركم بقبح ما تفعلون وما تكسبون من جرائم وآثام يومية بحق عدن وأبنائها الأحرار وكتابها ومفكريها ورجال الدين فيها وحتى البسطاء من رجالاتها الذين طالتهم جرائمكم التي يندى لها الجبين .

فهل تعلم ياغائب العقل والروح ومنزوع الضمير والإنسانية بأنكم بأفعالكم القذرة تكرسون حجم كراهيتكم في قلوب ثلاثين مليون يمني هم كلهم فتحي بالزرق و أولياء وغرماء للاقتصاص لأي مكروه قد يصيبه .

قتل الله عقولكم المغروسة والمهووسة بالجريمة وشل و كف أياديكم الغارقات في دماء ضحاياكم إلى يوم القيامة .

وسنظل حريصين على اغتيال وجودكم الاثم في حياتنا بالكلمات المفخخة بالحقائق، كما تحرصون على قتلنا بطلقات رصاص الغدر والخيانة.

شاهد أيضاً

‏مطالب قبلية بتسليم قيادي حوثي قتل مواطناً أمام أولاده في عمران

العرش نيوز – متابعات : أقدم قيادي حوثي على قتل أحد المواطنين أمام زوجته وأطفاله …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: