إلى الأجير محمد البخيتي وكل وأهم

العرش نيوز كتب الاستاذ محمد الصلاحي رئيس تحرير مأرب برس
إلى الأجير محمد البخيتي وكل وأهم ان قبيلة مراد يوم من الأيام ستتخلى عن الجمهورية وستتخلى عن ميراث القردعي.. مراد وقبائل مأرب تعاهدت ان تحمى مأرب من دنس الحوثي بدماء أبنائها. وكما روت ارض مأرب بدماء خيرة شبابها وشيوخها هاهي اليوم تواصل النضال المقدس ضد مخلفات الإمامة والسلالية.. عليك يا بخيتي يا بوق الهاشمية ان تعرف من تخاطب ولمن ترسل رسائل التهديد، وخذ هذه المعلومة ان منشوراتك انعسكت ايجاباً على أبناء قبيلة مراد وفهموا مغزاها والتهديد الذي تحمله لذا هم اليوم أكثر اصرار على المضي قدما للدفاع عن المشروع الوطني وعن الجمهورية. وكما تلاحمت قبائل مأرب جميعها ومعها أبناء اليمن والجيش الوطني في 2015 ومرغت بأنوفكم التراب وكسرت الغطرسة ونشوة الانتصارات الوهمية، هاهي تتلاحم من جديد واقسم بالله انها ستدوس بأقدامها على روؤس الغزاة الجدد وستمتلى شعاب ووديان مأرب بجثث المعتدين. …. في الصورة قادة وابطال من قبيلة مراد في صرواح يقدموا أنفسهم فداء للوطن يتقدمهم العميد محمد احمد الحليسي المرادي والعميد ذياب القبلي المرادي.