الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / كتابات وآراء / الجسد الايراني يعيش حالة فقدان الرأس.

الجسد الايراني يعيش حالة فقدان الرأس.

العرش نيوز كتب /الصحفي:علي سنحان

 

حادثة الطائرة الاوكرانية التي اعقبت حادثة مقتل قاسم سليمان كشفت حقيقة مدى تخبط الجسد الايراني بعد قطع الرأس المدبر (قاسم سليماني) وكبير مسعر نار المجوس في البلاد العربية والاسلامية..

ايران مجرد جسد له خوار وبطل من القش الامريكي صنع لابتزاز بلاد  الكرش العربي وامتصاص ثرواتهم المهولة التي اصبحت وبالا عليهم ودمارا على امة الاسلام اينما امتدت.
ردة الفعل الانتقامية لايران وحادثة استهداف الطائرة الاوكرانية من قبل نيران الحرس الثوري الايراني عن طريق الخطأ وذهب ضحيتها 176 راكبا أكدت وبلا أدنى شك ان ايران في حالة فقدان التوازن وتعيش حالة من الرعاش الخطير قد يجعلها ترتكب حماقات اخرى في حق نفسها او في حق اذرعتها المتواجدة في الاتجاهات الاربعة المحيطة بالديار المقدسة وقد تنتقل الى مرحلة تآكل الذات وبذلك تكون قد وصلت الى مرحلة بداية النهاية والانهيار من الداخل..

حقد النساء الذي سكن قلوب ملالي ايران تجاه شعوب المسلمين هو السلاح الفتاك الذي سرع بنهايتها الحتمية وما حدث في العراق وسوريا ولبنان واليمن ومن قبلهم افغانستان لم يكن الا بعضا من تلك النقمة المتأصلة في ذواتهم منذ ازمنة غابرة توارثتهاا مرجعياتهم وسدنة نيرانها المجوسية منذ سقوط ايوان امبراطوريتهم وزوال عروش أكاسرتهم.

ندرك جمعيا حجم الالم ومرارة النكبة التي حلت بايران واذرعتها ونقول من باب السخرية لاشماتة في ذلك طالما واصابتكم وقعت من نيران صديقة ويمكننا ان نضع خط تحت نيران صديقة لانها كانت الى الامس القريب كانت تعتبر نيران مرحب بها وتسخير إلآهي حسب زعم مرجعياتهم في حربهم الشيعية القذرة ضد اعدائهم التقليديين في المنطقة المسلمين (السنة)..

ايران بدأت تجني ثمار ما زرعت وتكتوي نيران ما اقترفت وتشتعل بنفس الفتيل الذي اشعلت به اجساد الاخرين، وهل هناك ظلم أشد بلاء واشنع وابلغ من توجيه حقدها المدفون واللامحدود بحق شعوب هي في حد ذاتها تعيش اسوء فترات تاريخها وتتجرع اقسى الوان الاستبداد من قبل انظمتها وحكامها فزادت هي (ايران) من معاناة تلك الشعوب وعمقت من جراحها ، بل ودفعتها للعيش بين حالتين احلاهما امر من الاخرى.

آه وآه ثم آه يا ايران هاهي الدائرة تضيق و على الباغي تدور الدوائر وكما قيل”المصائب لا تأتي فرادا” اللهم انك تعلم بأننا قد وصلنا الى مرحلة يصعب فيها إالتماس العذر لايران وإليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على على الناس. اللهم إنك أحكم الحاكمين..

شاهد أيضاً

رابطة الأمهات: 1030 حالة اختطاف وإخفاء قسري ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 2019

العرش نيوز – متابعات: وثقت رابطة “أمهات المختطفين” 1030 حالة اختطاف وإخفاء قسري ارتكبتها جماعة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: