الأحد , يونيو 16 2024

مأرب تحتفي بيوم المعلم وتكرم 100 معلم ومعلمة واداريا

العرش نيوز ـ مأرب :

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب، اليوم حفلا تكريميا لـ 100 معلم ومعلمة وقيادات تربوية من المبرزين في مختلف التخصصات والادارات، احتفاء بيوم المعلم.

وفي الحفل  هنأ وكيل المحافظة للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، المعلمين والمعلمات المكرمين.. واشاد بجهودهم ودورهم التنويري الفاعل في ترسيخ الهوية الوطنية، واستمرار العملية التعليمية خلال الفترة الماضية، رغم الظروف الاستثنائية والتحديات، واستهداف مليشيا الحوثي الارهابية للقطاع التربوي والتعليمي.

وأكد أن دور المعلمين العاملين في الميدان التربوي، وثباتهم واستمرارهم في تأدية مهامهم، أفشل مؤامرات التجهيل وطمس الهوية اليمنية التي تنتهجها مليشيا الحوثي الإرهابية، بهدف تعطيل التعليم، وتضليل الأجيال.

من جانبه أوضح نائب مديرعام مكتب التربية عبدالعزيز الباكري، ان تكريم هذه الكوكبة من التربويين المتميزين يمثل تكريما لكل العاملين في القطاع التربوي  بالمحافظة،وعرفانا بدورهم الريادي، وحافزا لمزيد من البذل والعطاء،وتكثيف الجهود والتنافس في التميز…. مؤكداً على أهمية إحياء يوم المعلم كل عام، باعتباره مناسبة رمزية،وتقليدا يحمل مشاعر الإجلال والتقدير لمشاعل النور، وبُنَاةِ الأجيال.

تخلل الحفل إلقاء عدد من الكلمات والفقرات الفنية ، والقصائد الشعرية، وتسليم المكرمين والمكرمات شهادات تقديرية وحوافز تشجيعية.

شاهد أيضاً

السعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي لأول مرة في موسم الحج 

العرش نيوز – وكالات: دشنت المملكة العربية السعودية، اليوم الاربعا، تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة …

اترك رد

اكتشاف المزيد من العرش نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading