الأحد , يونيو 16 2024

وزير الصحة يبحث تعزيز الشراكة مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع

العرش نيوز – عدن:

بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم مع فريق من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع اليونيبس، سبل تعزيز الشراكة ودعم القطاع الصحي.

وخلال اللقاء، أكد وزير الصحة أهمية إسهام التدخلات في تعزيز البنية التحتية وتطوير المرافق الصحية، مستعرضاً الأولويات والإحتياجات الملحة في الوقت الراهن ضمن رؤية الوزارة لتطوير القطاع الصحي، الذي تعرض لمخاطر كبيرة بسبب تداعيات الحرب.

وأثنى وزير الصحة على الدور الذي يضطلع به اليونيبس في دعم مشاريع البنى التحتية والطاقة الشمسية في مرافق الرعاية الصحية الأولية، التي تطمح الوزارة لزيادتها والانتقال بها إلى المستشفيات لمواجهة الاحتياج .

وشدد الدكتور بحيبح على ضرورة توحيد الرؤى والأفكار بين الوزارة واليونيبس لدى المانحين وتحديد اتجاهات وأولويات أوجه الدعم نحو المشاريع ذات الأثر المستدام

من جانبها أكدت مدير صندوق الأمم المتحدة لخدمات المشاريع لدى بلادنا ريحانا زوار أهمية تعزيز الشراكة والرؤى بين الجانبين بما يعزز عملهما ويرتقي به نحو الأفضل .

فيما قدم مدير مشروع المدن الحضرية باليونيبس فياض عبد الرسول ومدير مشروع الكهرباء الطارئ باليونيبس زياد جابر شرح عن مجمل التدخلات لليونيبس في القطاع الصحي والآفاق المستقبلية لتطويرها.

شاهد أيضاً

السعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي لأول مرة في موسم الحج 

العرش نيوز – وكالات: دشنت المملكة العربية السعودية، اليوم الاربعا، تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة …

اترك رد

اكتشاف المزيد من العرش نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading