الثلاثاء , مايو 14 2024

وزير الصحة يشارك في فعالية التوعية بمخاطر التدخين

العرش نيوز – عدن:

شارك وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم، في الفعالية التوعوية والرياضية التي نظمها البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ومعالجة أضراره.

الفعالية شهدت مباراة رياضية خاضها موظفو القطاعات الصحية المختلفة بوزارة الصحة،كللت بتكريم الفائزين بدرع البرنامج الوطني لمكافحة التدخين.

في ختام الفعالية أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين والحد من أضراره.

مشيراً إلى أن الفعالية تُمثل رسالة رمزية بهدف لفت أنظار المجتمع للخطورة البالغة التي يحدثها التدخين، وتأثيراته على الصحة العامة.

وشدد وزير الصحة على ضرورة إحياء القوانيين التي تدعو لمنع تعاطي التدخين، والترويج له وإعادة تفعيل منعها في الجامعات والمستشفيات ووسائل النقل العام.

في أعقاب الفعالية التي تأتي في إطار الأنشطة التوعوية والتثقيفية للبرنامج حول مخاطر التبغ ومخرجاته تحت شعار رمضاننا اجمل بدون تبغ نظم البرنامج إفطارا جماعيا لموظفي ديوان وزارة الصحة حضرها وزير الصحة العامة والسكان ووكيل قطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي ورئيس المكتب الفني بوزارة الصحة الدكتور مصلح التوعلي ومدير عام مكتب وزير الصحة عبدالناصر النمير ومدير عام البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ومعالجة أضراره الدكتور محمد القشة ومدراء عموم الإدارات ورؤساء الأقسام بديوان الوزارة.

شاهد أيضاً

الوزير البكري يؤكد أهمية دعم الشباب وتمكينهم لبناء المجتمعات سياسياً وإقتصاديا

العرش نيوز – عدن: أكد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، أهمية دعم الشباب وتمكينهم للمساهمة …

اترك رد

اكتشاف المزيد من العرش نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading