الجمعة , مايو 17 2024

أحزاب مأرب تدين جريمة الحوثيين في رداع وتدعو لمواجهة هذه الجماعة القاتلة

العرش نيوز – خاص:

أدانت الأحزاب السياسية بمحافظة مأرب بأشد العبارات جريمة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابي بحق الاطفال والنساء وجميع سكان المنازل المدمرة في مدينة رداع.

ودعت أحزاب مأرب في بيان لها، مختلف القوى السياسية والاجتماعية الى وحدة حقيقة لمواجهة هذه الجماعة القاتلة التي دمرت البلد وافنت حياة مئات الاف اليمنين وخربت مساكنهم ودورعباداتهم وهجرتهم الى مختلف اصقاع الأرض.

وقالت الأحزاب السياسية في بيانها (في واحدة من ابشع جرائمهم واكثرها وحشية اقدمت مليشيات الحوثي على جريمة تفجير منازل مواطنين بمدينة رداع بمحافظة البيضاء على روس ساكنيها دون رادع لا ديني ولا اخلاقي، مما اسفر عن استشهاد ساكنيها من الاطفال والنساء والمسنين وتدميرها بشكل كلي في وضح النهار وامام انظار العالم كله).

وأضاف البيان: ان ما قامت به المليشيات الحوثية بحق مواطنين مسالمين في مساكنهم بقدر ماهي جريمة بحق الانسانية بقدر ماهي انتهاك صارخ لكل الشرائع السماوية والقوانين والمواثيق الدولية، التي تجرم قتل المدنيين وهدم مساكنهم على رؤوسهم.

ودعت أحزاب مارب المجتمع الدولي ومجلس الأمن الدولي الى القيام بدوره في حماية المدنيين ، ومعاقبة المجرمين الذين يمارسون جرائمهم على مراء ومسمع العالم، وفق نصوص ميثاق الامم المتحدة.

وأكد البيان بان تلك الجريمة وعلى بشاعتها وحجم الخسائر البشرية قد كشفت للناس المغرر بهم بان ما تمارسه جماعة الحوثيين من اعمال ارهابية لا نختلف مطلقا عن جرائم الكيان الصهيوني الغاشم بحق ابناء الشعب الفلسطيني التي يمارسها امام أنظار العالم، وكشفت وبما لا يدع مجال للشك لكل إنسان سوي في اليمن أو خارجها طبيعة الجماعة الحوثية كجماعة مجرمة قاتلة.

شاهد أيضاً

الرئيس العليمي يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية

العرش نيوز – متابعات: جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي …

اترك رد

اكتشاف المزيد من العرش نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading