الإثنين , مايو 13 2024

جامعة القران الكريم تحتفي بنيل 77 طالبة بمأرب دبلوم الدراسات الإسلامية

العرش نيوز – مأرب:

احتفلت جامعة القران الكريم والعلوم الإسلامية اليوم، بتخرج الدفعة الأولى للجامعة في محافظة مأرب، بنيل 77 طالبة لشهادة “دبلوم الدراسات الإسلامية”.

وخلال حفل التخرج الذي نظمته مؤسسة الارض الطيبة الاجتماعية هنأ رئيس الجامعة الدكتور يحيى الصباحي، في كلمته الطالبات بتخرجهن وتحصيلهن العلمي، معتبرا أن هذه الدفعة هي الثمرة الاولى للجامعة في محافظة مأرب، وتسعى مستقبلا لتوسيع نشاطها في المحافظة.

واستعرض رئيس الجامعة جانبا من الإنجازات التي حققتها الجامعة رغم الظروف التي تمر بها البلاد، مشيدا بجهود الطاقم الأكاديمي والإداري والفني الذين كان لهم الفضل في مخرجات الجامعة بمختلف فروعها.

كما القيت في الحفل الذي حضره نائب رئيس جامعة إقليم سبأ للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حسين الموساي، وعميد كلية التربية بالجامعة الدكتور مطهر البرطي، ومديرة دبلوم الدراسات الإسلامية في مأرب نوال أبوعلي، كلمتان من مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة عبدالحكيم القيسي، وعن مؤسسة الأرض الطيبة احمد الشبيلي، أشارتا إلى أهمية الارتقاء بمخرجات التعليم العالي، داعين الخريجات إلى الانخراط في المؤسسات التعليمية والاستفادة مما تلقين من علوم في تقديم إسهامات فاعلة ميدانيا.

تخلل الفعالية استعراض مراحل الدراسة للدفعة الأولى دبلوم، كما تم تكريم الخريجات وعدد من الذين كان لهم اسهام في إنجاح تخرج الدفعة.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يستقبل في عدن المبعوث الاممي الى اليمن

العرش نيوز – عدن : استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم …

اترك رد

اكتشاف المزيد من العرش نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading