محليالشاشة المتحركة

اليمن تدين اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس الفلسطينية 

العرش نيوز – متابعات:

اعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها الشديدة لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس الفلسطينية، ما أسفر عن استشهاد 10 مواطنين فلسطينيين وإصابة أكثر من 100 آخرين.

ودعت وزارة الخارجية في بيان لها، المجتمع الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياته في حماية الشعب الفلسطيني ومنع هذه الهجمات والاعتداءات المتكررة..محذرة من تداعيات استمرار هذا التصعيد والانتهاكات..مجددة التأكيد على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وفقاً للمبادرة العربية ومقررات الشرعية الدولية.