السبت , فبراير 4 2023

اطلع على سير العمل بمكتب الشباب والرياضة بمأرب.وكيل الوزارة المطري: تفعيل الانشطة الرياضية تحمي المجتمع وتعزز الولاء الوطني 

العرش نيوز – مأرب:

اطلع وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد مانع المطري، اليوم، على سير العمل بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب والادارات التابعه له وكذا المنشآت الرياضية وطبيعة الانشطة الرياضية والفعاليات التي ينفذها مكتب الشباب بالمحافظة.

وناقش الوكيل المطري، مع قيادة مكتب الشباب والرياضة، الانشطة الرياضة والاوضاع والقضايا المتعلقة بالقطاع الرياضي بمأرب..مشدداً على ضرورة الارتقاء بالعمل المؤسسي واستكمال البنى التحتية وإنجاز مزيداً من المنشآت الرياضية، ورفع مستوى الاداء والبرامج المنفذة والشراكات التي يتم عقدها مع جامعة اقليم سبأ والمؤسسات المدنية المختلفة بما يؤدي الى تفعيل دور الانشطة الرياضية في حماية المجتمع وبالاخص شريحة الشباب وتعزيز الولاء الوطني .

وأشاد المطري، بمستوى الاداء الذي يقدمه المكتب وقيادته والعاملين فيه ..مشدداً على الدور المقاوم والوطني الذي يلعبه العاملين بالقطاع الرياضي في حشد طاقات المجتمع نحو تعزيز قدرات مؤسسات الدولة والانتصار للوطن ودعم المبادرات الفردية والشبابية الخلاقة التي تسهم في رفع مستوى وعي الفرد بالقضايا الوطنية من خلال جعل الاهتمام بالرياضة ثقافة عامة.. معتبراً ان قيام المكتب بنشر العديد من شاشات العرض لمباريات مونديال قطر ٢٠٢٢ خطوة مهمه لتعزيز اهتمام المجتمع بالانشطة والبطولات الرياضية العالمية.

كما زار الوكيل المطري، مركز تنمية القدرات واطلع على الخدمات التي يقدمها في تنمية قدرات الشباب ،وكذلك البرنامج التأهيلي لجرحى الجيش الوطني لاكسابهم مهارات جديدة في التعامل مع التكنلوجيا والبرمجيات واستخدامات الحاسب الالي..مشدداً على ضرورة استمرار مثل هذه البرامج بالشراكة مع دائرة الرياضة بوزارة الدفاع وتعزيز الشراكة مع مختلف القطاعات الحكومية والاهلية.

وأكد حرص القيادة السياسية وقيادة الوزارة الاهتمام بقطاع الشباب والرياضة والاندية الرياضية..مشيراً الى ان الوزارة ستدعم خلال المرحلة القادمة تنويع الانشطة الرياضية ودعم رياضات متعددة من خلال توفير الإحتياجات والمتطلبات اللازمة لتنفيذها بمحافظة مأرب.

شاهد أيضاً

وزير الدفاع يترأس اللقاء التقييمي التشاوري لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومحاورها

العرش نيوز ـ متابعات : ترأس وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم في …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: