مأرب: ورشة عمل تناقش اوضاع سجون الاحداث والنساء والارتقاء بها

العرش نيوز – مأرب:
بدأت اليوم بمحافظة مأرب ورشة عمل حول اوضاع اماكن احتجاز النساء والاحداث التابعة لأمن المحافظة، والتي ينظمها ملتقى التضامن التنموي بالشراكة مع مؤسسة سد مأرب للتنمية الاجتماعية بتمويل من مؤسسة رنين اليمن، ضمن برنامج تعزيز الامن المحلي.
الورشة -التي حضرها وكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله الباكري، ومعه مساعد مديرعام شرطة المحافظة العقيد علي المعمري – تهدف الى مناقشة اوضاع السجون، والبرامج التي تحتاجها لتطويرها كي تصبح اصلاحية تهذيب واصلاح، والخروج برؤية واقعية قابلة للتنفيذ وتعزز من دور السجون كاصلاحيات، والامن المجتمعي المحلي الى جانب رفع اداء منتسبي الشرطة.
هذا ويشارك في الورشة 20 كادرا يمثلون النيابة العامة، وادارة السجون، والشرطة النسائية، وحقوق الانسان، والاوقاف، والتربية والتعليم، والشئون الاجتماعية، ونقابة المحامين.