محليالشاشة المتحركة
كورونا: وزارة الصحة تتسلم دفعة من لقاح استرازينيكا

العرش نيوز – متابعات:
تسلمت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، دفعة جديدة من لقاح استرازينيكا ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وأوضح وكيل الوزارة مدير مشروع (كوفيد -19 )الدكتور علي الوليدي، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بان الوزارة استلمت 356 الف جرعة من لقاح استرازينيكا ضد (كوفيد- 19) مقدمة من الحكومة الإيطالية عبر حلف كوفاكس..
مؤكداً ان الوزارة أعدت خطة توزيع متكاملة للمحافظات ابتداء من اليوم .. مؤكداً مأمونية اللقاح وفقاً وإجازة منظمة الصحة العالمية والهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية.
إتبعنا