الأحد , سبتمبر 19 2021

وكيل الشباب لمع يناقش مع مكتب وأندية مأرب تكثيف الرياضية والثقافية

العرش نيوز- مأرب:

ناقش وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور منير لمع اليوم، مع قيادة مكتب الشباب والرياضة ورؤساء ومندوبي الأندية الرياضية بمحافظة مأرب تكثيف البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية خلال المرحلة المقبلة، بما يسهم في تعزيز الوعي والولاء الوطني لدى النشء والشباب.

وقدم مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان خلال اللقاء شرحاً موجزاً عن الأنشطة التي أقيمت خلال النصف الأول من العام الجاري، وخطط وبرامج المكتب والأندية خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري، خاصة مع قدوم احتفالات الشعب اليمني بالأعياد الوطنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.

واستمع الوكيل لمع من ممثلي الأندية الرياضية في المحافظة إلى المشكلات التي تعاني منها الأندية، وتؤدي إلى عرقلة الكثير من الأنشطة الثقافية والتوعوية، حيث أبدى استعداد الوزارة لوضع الحلول والمعالجات اللازمة وتوفير الدعم لإقامة البرامج والفعاليات الرياضية والثقافية والتوعوية للشباب.

وأشار لمع إلى أهمية الأنشطة الثقافية والتوعوية في بناء جيل قوي متسلح بالعلم والمعرفة، وقادر على مقاومة ومواجهة محاولات طمس الهوية الوطنية للشعب اليمني، من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية ومن ورائها إيران.

شاهد أيضاً

وصية شهيد

محمد جميح يضاف عبدالملك حميد ورفاقه اليوم إلى قوائم شهداء سبتمبر العظيم… وصية عبدالملك هي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: