الجمعة , مايو 3 2024

مجلس الوزراء يناقش جاهزية الجيش ويكشف عن توجه جاد لدعم الجبهات لإنهاء الانقلاب

العرش نيوز – متابعات :

حيّا مجلس الوزراء، أبطال الجيش، المرابطين في مختلف جبهات القتال، الذين يخوضون معارك بطولية ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، دفاعا على الجمهورية ومكتسباتها.

جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم السبت، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة مستجدات الأوضاع على مختلف المستويات الداخلية والخارجية، وفي مقدمتها الجوانب العسكرية والسياسية والخدمية والصحية، ورؤية الحكومة للتعاطي معها وجهودها لتجاوز التحديات القائمة.

وفي الاجتماع قدم وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، تقرير عن الأوضاع العسكرية والميدانية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي على أطراف محافظة مأرب وفي محافظة الجوف، وما تتكبده المليشيا من خسائر بشرية ومادية كبيرة، في ظل افشال هجماتها الانتحارية وتحول استراتيجية المعركة لصالح الجيش الوطني.

وأكد الفريق المقدشي أن زيارة رئيس الوزراء إلى مأرب مثلت دفعة معنوية كبيرة للمقاتلين والقيادات العسكرية والفعاليات الشعبية والقبلية المساندة للجيش الوطني.

وجدد مجلس الوزراء، التأكيد على دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لكل الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم صمود محافظة مأرب والمعركة المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

ولفت المجلس إلى أن دعم صمود مأرب والجيش الوطني والقبائل هي أولى أولويات الحكومة والدولة وكل الامكانيات المتاحة مسخرة من اجل ذلك.. مثمنا الدور الاخوي الصادق لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، في دعم معركة اليمن والعرب المصيرية ضد مشروع ايران التخريبي في المنطقة واذنابها من مليشيا الحوثي الاجرامية.

شاهد أيضاً

مليشيات الحوثي توظف 7 مدراء من أسرة واحدة براتب نصف مليون شهريًا

العرش نيوز – متابعات: أفادت مصادر مطلعة، بأن مليشيات الحوثي الإرهابية، حولت هيئة الأوقاف التي …

اترك رد

اكتشاف المزيد من العرش نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading