محليالشاشة المتحركة

صحة مأرب تعلن تلقي أكثر من 5 آلاف صحي ومسن لقاح كورونا وتؤكد استمرار الحملة

العرش نيوز – مأرب :

أعلن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب عن تلقي 5373 مستهدفا بلقاح فيروس كورونا بنسبة 39% من إجمالي المستهدفين بالمرحلة الأولى البالغ عددهم 16110 شخصا من العاملين الصحيين وكبار السن والمصابين بأمراض مزمنة.

وبين المكتب في تقرير له، بأن من تلقوا اللقاح يمثلون 2614 كادرا صحيا في القطاعين الحكومي والخاص، و2759 كبار السن وذوي الأمراض المزمنة.

وأشار التقرير الى استمرار حملة التطعيم وتقديم اللقاح للمستهدفين في المرافق الصحية الثابتة فقط ، على أن تستأنف الحملة في المواقع المتنقلة في جميع مديريات المحافظة عقب إجازة عيد الفطر المبارك.