الشاشة المتحركة
وزير الخارجية يعيد ترتيب دوائر واقسام ديوان الوزارة بحسب توسيع المهام.

العرش نيوز – متابعات:
اطلع وزير الخارجية وشئون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، علي سير العمل ومستوى الانجاز في دوائر واقسام ديوان الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن.
وشدد الوزير بن مبارك، على اهمية مواكبة التوجه العام للحكومة التي تمارس عملها من العاصمة المؤقتة عدن في اطار اعادة احياء المؤسسات الرسمية للدولة وتطبيع الحياة وانعاش المرافق الحكومية واستكمال عمل الوزارات المختلفة..مثمناً الدور الكبير الذي يلعبه الاشقاء وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية في دعم ومساندة بلادنا على كافة الاصعدة ودورها الكبير في انجاز اتفاق الرياض الذي مهد الطريق لتصالح القوى المختلفة في بلادنا للاستقرار ومواصلة العمل يداً بيد لبناء مستقبل افضل.
إتبعنا