الشاشة المتحركةعربي ودولي
أرامكو السعودية تكشف عن الاضرار التي لحقت بمحطة توزيع المواد البترولية بجدة.

العرش نيوز-متابعات :
قال مسؤول في شركة أرامكو السعودية اليوم إن العملاء لم يتأثروا بهجوم شنه الحوثيون باليمن على محطة لتوزيع المنتجات البترولية شمال مدينة جدة.
واكد المسؤول في شركة أرامكو للصحفيين خلال جولة تفقدية إن صهريجا من بين 13آخرين بمحطة السوائب بالمنشأة توقف عن العمل.
وأضاف أنه أمكن إخماد الحريق الناجم عن الهجوم في حوالي 40 دقيقة دون إصابة أحد.
ولفت المسؤول إلى أن الصاروخ أصاب صهريج التخزين من أعلى مما تسبب في “أضرار جسيمة” بسقف الصهريج وأحدث فجوة باتساع نحو مترين. وظهرت علامات سوداء وبعض الأضرار حول حافته العلوية.
إتبعنا