مأرب: براقش يقصي الوحدة ويتأهل الى المربع الذهبي لمواجهة السد في بطولة 30 نوفمبر لكرة القدم.

العرش نيوز – متابعات:
تأهل فريق نادي براقش الى المربع الذهبي الذي سيجمعه بمنافسه نادي السد في نهائي بطولة 30 نوفمبر الكروية.
وكان فريق براقش قد حقق فوزا صعبا على الوحدة بركلات الترجيح (4-3) نتيجة إنتهاء الشوطين الأصليين بالتعادل الإيجابي هدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم بملعب المطار.
ورغم ان الوحدة كان المبادر في التسجيل في منتصف الشوط الأول بهدف عبر اللاعب محسن حبوشان لينتهي هذا الشوط ويبداء الشوط الثاني الذي من خلاله عادل دوكر الحداد النتيجة لصالح براقش غير ان الوحداويين اعادوا الفارق إلى سابق عهده بهدف دونه النجم حسين زبين لكن براقش قبل النهاية بلحظات ادركوا التعادل بواسطة عماد عبده ليحتكم الفريقان بعد ذلك إلى ركلات الترجيح و التي كسبها براقش (4-3). ليتمكن براقش من اللحاق بمنافسه فريق السد في المباراة النهائية المزمع اقامتها يوم الثلاثين من نوفمبر عيد الإستقلال الوطني القادم وتتويج الفائز بكاس البطولة.