الشاشة المتحركةعربي ودولي

‏بعد القطيعة الكبيرة بين البلدين.. الملك سلمان يتصل بالرئيس التركي أردوغان!

العرش نيوز-متابعات:

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز”، مساء الجمعة، اتصالًا هاتفيًا بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتباحث الملك سلمان مع الرئيس أردوغان مجريات الجهود المبذولة ضمن أعمال قمة العشرين التي تستضيفها المملكة السعودية غدًا وبعد غد.

ووصفت الصحف السعودية، الاتصال بالحدث الهام بعد القطيعة الكبيرة بين البلدين.

اتصال الملك سلمان مع الرئيس أردوغان حمل بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيزها في المرحلة المقبلة

من جانبها أفادت وكالة الأنباء السعودية بأن الملك سلمان اتصل بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان لتنسيق الجهود المبذولة ضمن أعمال قمة العشرين

وجاء في بيان الوكالة أن “خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالا هاتفيا برئيس جمهورية تركيا”.

وأضافت “جرى خلال الاتصال تنسيق الجهود المبذولة ضمن أعمال قمة العشرين التي تستضيفها المملكة غدا وبعد غد، كما تم بحث العلاقات الثنائية بين البلدينية بين البلدين