الشاشة المتحركةعربي ودولي

صحيفة“يسرائيل هيوم” تكشف رضوخ الخرطوم للضغوط الامريكية بشان التطبيع مع اسرائيل

العرش نيوز -متابعات :
نقلت صحيفة “يسرائيل هيوم” عن مصدر مطلع، يلة من الجهود والاتصالات المكثفة مع الولايات المتحدة، قرر السودان إقامة علاقات كاملة مع إسرائيل.

وذكرت الصحيفة أن البيان الرسمي والعلني حول القرار من المتوقع أن يصدر نهاية الأسبوع الحالي أو مطلع الأسبوع القادم، وعلى ما يبدو بعد أن يتم بحث الأمر في مكالمة هاتفية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس المجلس السيادي الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان.

وأضافت “يسرائيل هيوم” أنه يوم أمس الأربعاء انطلقت رحلة مباشرة نادرة من إسرائيل إلى الخرطوم وعادت لاحقا إلى إسرائيل، حسبما ذكر افي شيرف الصحافي في “هارتس”.