الجمعة , أبريل 26 2024

الجيش الوطني يسحق ميليشيات الحوثي في ماهلية ويحبط محاولات لهم في صفراء صعدة

العرش نيوز ـ متابعات :
لقي 40 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم مصرعهم وجرح آخرون، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية في جبهة ماهلية جنوب محافظة مارب.

واوضح مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، ان أبطال الجيش الوطني والمقاومة نفّذوا كميناً محكماً لمجاميع تابعة لمليشيات الحوثي في جبهة ماهلية، أسفر عن مصرع ما لا يقل عن 40 عنصراً حوثياً وسقوط العديد من الجرحى، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات.

وسيطر ابطال الجيش الوطني على المواقع التي كانت تتمركز فيها ميليشيا الحوثي، فيما استهدف طيران التحالف تعزيزات حوثية كانت في طريقها إلى المنطقة، وأسفرت الغارات عن تدمير 4 أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

الى ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بمدفعية تحالف دعم الشرعية ، من إحباط محاولة هجوم واسعة في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة.

وقال اركان حرب لواء (حرب 1) العقيد احمد الدباني لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان قوات الجيش الوطني أحبطت هجوم واسع لميليشيا الحوثي الارهابية استهدفت مناطق “وادي عار وتبات الخضاض ووادي الاشر” بمديرية الصفراء بصعدة، اسفرت عن مصرع ما لا يقل عن ١٢ وجرح اخرون.

فيما استهدفت مدفعية التحالف تعزيزات الميليشيا القادمة من مركز المديرية وتدمير اطقم وعربات واسلحة متوسطة كانت متجهه نحو نقاط الاشتباك.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربي

العرش نيوز – الرياض : استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة …

اترك رد

اكتشاف المزيد من العرش نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading