الأربعاء , أبريل 24 2024

تحضيرية الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تواصل دعمها للجيش والمقاومة في صرواح

العرش نيوز – مأرب :
سيّرت اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، الجمعة، قافلة غذائية دعما للجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في جبهة صرواح، غربي المحافظة .

وكان في استقبال القافلة الغذائية التي رافقها الأخ/ناجي الحنيشي رئيس اللجنة التحضيرية للهيئة وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية، قائد جبهة صرواح، العميد ركن يحيى العياني، وعدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية بجبهة صرواح ، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذا الدعم والإسناد.

وعبر قائد جبهة صرواح العميد العياني، عن شكره وتقديره للجنة التحضيرية ولكل أبناء مأرب، على هذه القافلة الغذائية التي تعبر عن مدى التلاحم الشعبي والوطني مع الجيش الوطني في معركة القضاء على الانقلاب.

وأشاد بالدعم الكبير والمتواصل بالمال والرجال الذي تقدمه محافظة مأرب، للجيش الوطني في جميع مراحل القتال، مؤكدا استعدادهم وجاهزيتهم في كسر مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية واستعادة الدولة من قبضتها في القريب العاجل.

من جانبه، أكد نائب رئيس اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مارب الشيخ / صالح بن ناجي الهيال ان الهيئة لن تولي جهد بدعم جهود الدفاع عن مارب على مختلف الاصعدة وانها تحيي الجيش والمقاومة على الجاهزية العالية في خطوط التماس مع المليشيات الحوثية وان الهيئة تقف بقوة إلى جانب الجيش الوطني في جبهة صرواح، بالمال والرجال، مثمنا التضحيات العظيمة التي يحققها الأبطال في كافة ميادين الصمود وجبهات القتال.

إلى ذلك، عبر عضوا اللجنة التحضيرية الشيخ عبدالرحمن الأعذل، والدكتور يحيى القانصي، عن كامل الاستعداد والتأهب في رفد ودعم الجبهات ومساندة الأبطال الذين يقدمون التضحيات بدمائهم وأرواحهم في سبيل انهاء الإنقلاب وإستعادة مؤسسات الدولة.
والقى الشاعر محسن ناصر صبر قصيده أشاد فيها ببسالة الجيش والمقاومة ونالت استحسان الحضور .

والجدير بالذكر ان هذه هي القافلة الثانية التي تسيرها
تحضيرية الهيئة الشعبية لدعم لدفاع عن مارب لدعم الجيش والمقاومة وكانت القافلة الاولى في منتصف الأسبوع الماضي الى مديرية العبدية.

شاهد أيضاً

وزارة لأشغال والسفارة الصينية تتفقان على تشكيل لجنة لعزيز التعاون المشترك

العرش نيوز – عدن : بحث نائب وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد ثابت، اليوم، …

اترك رد

اكتشاف المزيد من العرش نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading