الرئيسية / محلي / القضاء على خلية ارهابية في وادي عبيدة بمأرب … تعرف على اهم مخططاتها!

القضاء على خلية ارهابية في وادي عبيدة بمأرب … تعرف على اهم مخططاتها!

العرش نيوز – مأرب :

تمكنت حملة ميدانية من قوات الجيش الوطني مسنودة بقبائل عبيدة بمحافظة مأرب من القضاء على خلية إرهابية تعمل لصالح ميليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة الخشعة بوادي عبيدة .

وأكد مصدر ميداني ل”لعرش نيوز “بأن الحملة العسكرية مسنودة بقبائل عبيدة خاضت معركة استمرت منذ الليلة الماضية وحتى ظهر اليوم الاثنين تمكنت خلالها من القضاء على عناصر الخلية ودخول المنطقة التي كانوا يتحصنون بها ، أسفرت عن مقتل قائد الخلية المدعو /محسن صالح سبيعيان ، مع تسعة اخرين من عناصره وجرح وأسر آخرين، فيما استشهد جنديان وأصيب آخرون .

واشار المصدر الى ان الخلية كانت تتخذ من موقعها في منطقة الخشعة محطة لاستقبال الأسلحة المهربة لصالح الحوثيين وإرسالها إلى صعدة ومن أهمها الصواريخ الموجهة وقطع تصنيع الطائرات المسيرة وغيرها من الأسلحة والمواد الداخلة في الصناعات الحربية .

وأفاد المصدر بأن هذه الخلية تعتبر مسؤولة عن عدد من الأعمال الإجرامية التي شهدتها مأرب خلال السنوات الماضية ، من بينها أعمال تقطع ، وزراعة الغام ووضع عبوات ناسفة في الطرقات واطلاق طيران مسير مستهدفين بذلك قوات الجيش الوطني وقيادات التحالف والمدنيين على الطريق العام من المسافرين .

ولفت المصدر بأن عناصر الخلية ينتمون الى محافظات مارب و صعده وعمران ومحافظات أخرى ، مع بعض تجار الحشيش واصحاب السوابق ، الذين تستخدمهم مليشيات الحوثي لزعزعة الامن في مارب .

هذا وكانت  اجهزه الامن في مأرب قد احبطت عدة جرائم كانوا يخططون لها ، وتم افشالها قبل تنفيذها خاصة ما يتعلق بتفكيك العبوات الناسفة وسط المدنيين والقبض على قطاع الطرق وخلايا نائمة وغيرها ، نتيجة اليقظة الدائمة لمنتسبي الامن وتعزيز دورهم بتعاون السكان ورفض القبائل لكل ما يهدد امنهم واستقرارهم وفي مقدمتها رفضهم لمشروع الحوثي العنصري .

شاهد أيضاً

‏مطالب قبلية بتسليم قيادي حوثي قتل مواطناً أمام أولاده في عمران

العرش نيوز – متابعات : أقدم قيادي حوثي على قتل أحد المواطنين أمام زوجته وأطفاله …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: