الرئيسية / الشاشة المتحركة / نادي الهلال السعودي ينعي مصوره الشرعبي

نادي الهلال السعودي ينعي مصوره الشرعبي

العرش نيوز – متابعات :

حل الحزن على مشجعين نادي الهلال السعودي اليوم الأحد، بوفاة مصور النادي سيف الشرعبي، الذي ارتبط به بشكل كبير وعمل أكثر من 40 عامًا داخل جدرانه.

ونشر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة للشرعبي وكتب عليها (إلى جنة الخلد).. رحم الله مصوّر الهلال سيف الشرعبي سنوات من العطاء.. كان خلالها مثالاً للوفاء والعمل بإخلاص”.

ونعى الكثير من نجوم الهلال الحاليين والسابقين وفاة الشرعبي، حيث علق لاعب الهلال السابق صالح النعيمة: “رحل المصور سيف الشرعبي صاحب الخلق الرفيع والابتسامة الدائمة بعد 40 عاماً قضاها داخل أسوار الهلال.. اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه واجعل قبره روضة من رياض الجنة وجميع موتى المسلمين”.

وكتب حارس مرمى الهلال محمد الدعيع: “نسأل الله أن يتقبله في واسع رحمته ويسكنه فسيح جناته… وأن يربط على قلوب أهله ويلهمهم الصبر والسلوان”.

وتبعه نجم الهلال محمد الشلهوب: “لي مع المرحوم سيف الشرعبي ذكريات مع عدسته منذ بداياتي في النادي.. اللهم اغفر له وارحمه”، وأرفق صورة جمعته به وهو صغير بنادي الهلال بعد حصده إحدى الجوائز.

وكتب النجم الليبي طارق التايب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أذكره زين كان كل نهاية كل موسم يعطيني الصور سواء في التمارين أو المباريات… ربي يرحمه ويغفر له وخالص العزاء إلى أسرته الكريمة”.

وقال مهاجم فريق الهلال السابق ياسر القحطاني: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. رحمة الله عليك وأسكنك فسيح جناته… رحم الله سيف الشرعبي صاحب الأخلاق الرفيعة غفر الله لك.. ادعوا له بالرحمة”.

وعلق سامي الجابر: “اللهم ارحم واغفر لعبدك سيف الشرعبي رجل فاضل عرفناه منذ أن كنا في الدرجات السنية واعتزلنا وهو يخدم النادي الذي عشقه.. اللهم صبر أهله وذويه واجعل مثواه الجنة”.

وغرد الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال السابق: “اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل ما أصابه تكفيرا لذنوبه.. وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

وكتب مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال، هشام الكثيري : “وثّقت عدسة سيف الشرعبي رحمه الله مسيرة 40 عاماً من أمجاد الهلال في مختلف ألعابه.. عرفته منذ الصغر خلف الشاشات يوثق الأحداث.. وزاملته عقدًا من الزمن لم أر منه سوى البشاشة والإخلاص في العمل.. رحمه الله رحمة واسعة”.

شاهد أيضاً

‏مطالب قبلية بتسليم قيادي حوثي قتل مواطناً أمام أولاده في عمران

العرش نيوز – متابعات : أقدم قيادي حوثي على قتل أحد المواطنين أمام زوجته وأطفاله …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: