الرئيسية / الشاشة المتحركة / الوزير نايف البكري يثمن دعم المملكة العربية السعودية للشباب والرياضة في اليمن

الوزير نايف البكري يثمن دعم المملكة العربية السعودية للشباب والرياضة في اليمن

العرش نيوز – متابعات

ثمن معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري الدعم السخي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لبلادنا في مختلف المجالات ومنها الجانب الشبابي والرياضي .

 

جاء ذلك في منشور نشرته الصفحة الرسمية لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري شكر فيه دعم المملكة العربية السعودية لبلادنا وأثنى على تعاون  وزارة الرياضة السعودية ممثلةً بسمو الأمير تركي بن عبدالعزيز الفيصل، والمشرف العام على برنامج إعادة إعمار اليمن سعادة السفير محمد ال جابر.

 

وقدمت وزارة الشباب والرياضة اليمنية إلى البرنامج السعودي لإعادة إعمار اليمن بدراسات تهدف لبناء وتأهيل عدداً من المنشآت الرياضية، إضافةً إلى دعم في مجال تأهيل وتدريب الكوادر والقيادات الرياضية اليمنية بالاستفادة من الإمكانيات والخبرات السعودية.

 

ووقعت وزارة الرياضة السعودية اليوم مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مذكرة تعاون مشترك لدعم الرياضة في بلادنا .

 

وقالت وكالة الانباء السعودية إن هذا التعاون استمرارًا لجهود المملكة في تسخير جميع الإمكانات لدى الجهات الحكومية، لمساعدة  بلادنا  والرفع من معاناة الشباب اليمني ، وحرصًا من البرنامج على عقد الشراكات مع مختلف الجهات والمنظمات محلياً ودولياً لتنمية اليمن في شتى المجالات.

 

وتهدف هذه الشراكة إلى تنمية قدرات وطاقات شباب اليمن الشقيق، وتطوير مختلف الأنشطة الرياضية في جمهورية اليمن، وتحسين كفاءة وجودة المنشآت والمرافق الرياضية فيها، إلى جانب تأهيل قدرات المختصين في مجالات الرياضة والشباب والثقافة، وتمكين الشباب اليمني وتنمية قدرات الممارسين الرياضيين، والتعاون في مجال البرامج الرياضية المبتكرة بين الجانبين.

شاهد أيضاً

‏مطالب قبلية بتسليم قيادي حوثي قتل مواطناً أمام أولاده في عمران

العرش نيوز – متابعات : أقدم قيادي حوثي على قتل أحد المواطنين أمام زوجته وأطفاله …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: