الشاشة المتحركة

وزير الثروة السمكية يعلن العثور على السفينة المفقودة ويؤكد سلامة جميع ركابها

العرش نيوز – متابعات

أعلن وزير الثروة السمكية فهد كفاين، اليوم الخميس، العثور على السفينة المفقودة في عرض البحر ، مؤكدا أن جميع ركابها (لم يحدد عددهم) بخير.

وفي 20 مايو / آيار الجاري، أعلنت السلطات المحلية في سقطرى عن فقدان الاتصال بسفينة تحمل ركابا بين محافظتي حضرموت وارخبيل سقطرى أثناء توجهها الى الارخبيل”.

وقال كفاين في منشور له على فيس بوك ” السفينة المفقودة في طريقها الى بر محافظة المهرة وستصل منطقة الفيدمي شرق الغيظة خلال الساعات القادمة.

وأضاف ” كل الركاب الذين على متنها، بخير وعافية، وسيتم ترتيب نقلهم الى مدينة الغيظة خلال الساعات القادمة”.