الشاشة المتحركةعربي ودولي
السعودية تعلن عن عقوبة من يخالف قرار حظر التجول

العرش نيوز متابعات
أعلنت وزارة الداخلية السعودية أمس الاثنين أن من يخالف أحكام منع التجول سيتعرض لعقوبتي الغرامة والسجن.
وأوضحت الداخلية أن غرامة قدرها 10 آلاف ريال ستحرر بحق من يخالف منع التجول، وتتضاعف هذه الغرامة مع التكرار.
وأضافت أن من يكرر مخالفة منع التجول سيُسجن مدة لا تزيد عن 20 يوماً.
وأصدر الملك سلمان بن عبد العزيز أمراً بمنع التجول من الـ 7 مساء حتى الـ 6 صباحاً.
وجاء في الأمر أن منع التجول الجزئي سيبدأ تطبيقه من مساء أمس الاثنين.
إتبعنا