الشاشة المتحركةعربي ودولي
عــــــاجل السعودية تزف بشرى سارة لـ’’جميع للمواطنين والمقيمين’’ في المملكة بشأن “فيروس كورونا”

العرش نيوز متابعات
زفت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، قبل ساعات ، بشرى سارة للمواطنين والمقيمين بشأن فيروس كورونا القاتل.
وأعلنت الوزارة سلامة الطلاب السعوديين الـ 10 القادمين من مدينة ووهان الصينية وخلوهم من فيروس “كورونا” الجديد.
وأفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن العينة الثانية التي أخذت من الطلاب العشرة والتي ظهرت نتيجتها ظهر اليوم الأحد، جاءت “سليمة”.
وأكدت الوكالة مغادرة الطلاب الحجر الصحي بعد الاطمئنان على صحتهم وسلامتهم وإنهاء كافة الإجراءات الطبية المطلوبة.
#الصحة تعلن عن نتائج الفحوصات المخبرية الأولى لفيروس #كورونا الجديد والتي تم إجراؤها للطلاب السعوديين العشرة القادمين من مدينة ووهان الصينية حيث ظهرت النتائج سلبية ولله الحمد، وسيتم عزلهم احترازياً لمدة (١٤)يوماً تحت الإشراف الطبي وذلك لعمل فحوصات إضافية لهم والإطمئنان على صحتهم.
— وزارة الصحة السعودية (@SaudiMOH) February 3, 2020
وجددت وزارة الصحة السعودية اليوم في بيان لها، أنه “لم يتم حتى الآن تسجيل أي إصابة بفيروس “كورونا” الجديد في المملكة”.
وأهابت بالجميع التواصل مع مركز صحة (937) في حال الرغبة في أي استفسار يخص الفيروس، مؤكدة أهمية أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.
وكان الطلاب العشرة قد وصلوا إلى المملكة قبل أسبوعين واستقبلتهم الطواقم الطبية وجرى عزلهم لحين التأكد من سلامتهم.
وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة السعودية عن نتائج الفحوصات العينة الأولى للطلاب، بأنها سلبية.
#الصحة تعلن عن نتائج الفحوصات المخبرية الأولى لفيروس #كورونا الجديد والتي تم إجراؤها للطلاب السعوديين العشرة القادمين من مدينة ووهان الصينية حيث ظهرت النتائج سلبية ولله الحمد، وسيتم عزلهم احترازياً لمدة (١٤)يوماً تحت الإشراف الطبي وذلك لعمل فحوصات إضافية لهم والإطمئنان على صحتهم.
— وزارة الصحة السعودية (@SaudiMOH) February 3, 2020
وتجدر الإشارة إلى أن العدد الإجمالي لحالات الإصابة حول العالم قد بلغ (69256) شخصًا معظمهم في الصين، تعافى منهم (9645) بينما توفي (1669)، حتى اليوم الأحد 16 فبراير (شباط).
انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيلجرام
إتبعنا