السبت , فبراير 22 2020
الرئيسية / محلي / الفريق المقدشي :الشرعية تخوض معركتي مواجهة التمرد الحوثي واعادة بناء مؤسسات الدولة الدفاعية على اسس صحيحة.

الفريق المقدشي :الشرعية تخوض معركتي مواجهة التمرد الحوثي واعادة بناء مؤسسات الدولة الدفاعية على اسس صحيحة.

العرش نيوز متابعات

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، أن القيادة الشرعية تخوض معركتين متزامنتين: معركة في مواجهة التمرد الحوثي في مختلف الجبهات، ومعركة أخرى تتمثل في جهود إعادة بناء مؤسسة الوطن الدفاعية على أسسٍ وطنيةٍ وعلميةٍ صحيحةٍ.

وقال الفريق المقدشي في مقال له نشرته مجلة الجيش الأمريكي “يوني باث” الصادرة عن قيادة القوات المركزية، أن القوات المسلحة ماضية نحو استكمال معركة التحرير واستعادة الدولة اليمنية.

وأوضح أن الخطر الحوثي الإيراني يهدد الجميع، ولقد تجاوزت شروره حدود وجغرافيا اليمن “ويتوجب علينا جميعاً تنسيق وتوحيد جميع الجهود، ولا يقتصر الأمر على الجهود العسكرية.

وأكدالفريق المقدشي ، أن القوات المسلحة اليمنية تشكل ركناً أساسياً لاستعادة وتحقيق أمن واستقرار المنطقة، وصد المخططات المعادية للعرب والعروبة وإفشال المحاولات الرامية لزعزعة السلم الأهلي والعبث باستقرار المنطقة، وتهديد أمن خطوط الملاحة والمصالح الدولية.

وأضاف أن القيادة العسكرية تعمل على استكمال الخطط في اعادة بناء القوات المسلحة لتكون هي الضمان الحقيقي لاستقرار الدولة واستعادة هيبتها والقضاء على أوكار التمرد والإرهاب.

شاهد أيضاً

محافظة الجوف تشيع جثمان اركان حرب محورها العميد صادق العكيمي

العرش نيوز متابعات شُيعت محافظة الجوف اليوم جثمان الشهيد العميد صادق أمين العكيمي اركان حرب …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: