الخميس , مايو 2 2024

المحافظ العرادة يلتقي قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية والاجتماعية بمأرب

العرش نيوز متابعات

دعا محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة خلال لقاءه اليوم قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة، الى المزيد من الاصطفاف في وجه المليشيا الحوثية المدعومة من ايران وتعزيز جوانب الشراكة فيما بينها بما يخدم مسيرة التنمية التي تشهدها المحافظة، وكذا الاستجابة لمتطلبات المرحلة الراهنة التي تستدعي تفاعل الجميع دون استثناء في ترسيخ دعائم الامن والاستقرار في ربوع المحافظة.
مشيدا بالمواقف الوطنية والبطولية لأبناء محافظة مأرب من مختلف المكونات الاجتماعية والسياسية واصطفافهم خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور في مواجهة التحديات والاحداث التي شهدتها البلاد مؤخرا وما زالت تشهدها،
معتبرا هذا الموقف من ابناء المحافظة بمثابة الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها اهداف واطماع المشروع الإمامي منذ الوهلة الأولى لانقلاب مليشيا الحوثي المدعوم من إيران.
واضاف ان مأرب قدمت نموذجا متميزاً في التعاون والتعايش، وباتت اليوم تشهد حركة تجارية واستثمارية وتنموية غير مسبوقة، متجاوزة كل التحديات والعراقيل التي تعترضها.

واستعرض المحافظ العرادة مستجدات الأوضاع على الساحة المحلية والوطنية، بالاضافة الى تطلعات المحافظة خلال العام الجاري 2020، بما يحسن من مستوى الخدمات الحكومية في عاصمة المحافظة والمديريات، ويتجاوز العراقيل والمشاكل خلال المرحلة الماضية.
وأعرب المحافظ العرادة عن شكره للقيادة السياسية والحكومة على الاهتمام الكبير الذي يولوه بالمحافظة، مثمناً في ذات السياق الدور الكبير والإسناد الأخوي الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية للشرعية ولمحافظة مأرب في مختلف الأوضاع والظروف.

وفي ختام اللقاء جددت قيادات الأحزاب والقوى السياسية بمحافظة مأرب تمسكها بموقفها المساند والقوي للشرعية بقيادة الرئيس هادي، ودعمهم للجيش الوطني، والأجهزة الأمنية، وكذا جهود السلطة المحلية الهادفة لتعزيز مؤسسات الدولة وتعزيز حالة الأمن والاستقرار وتسيير التنمية المنشودة في المحافظة التي باتت تحتضن اليمنيين من جميع المحافظات، وتمثل صورة مصغرة لليمن الكبير.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب

العرش نيوز – مأرب: التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …

اترك رد

اكتشاف المزيد من العرش نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading