الشاشة المتحركة
محامون ونشطاء يمنيون يعلنون في الولايات المتحدة تأسيس “المركز الأميركي للعدالة”

العرش نيوز | متابعات
أعلن محامون ونشطاء يمنيون عن تأسيس “المركز الأميركي للعدالة” كمنظمة مجتمع مدني معنية بالدفاع عن حقوق الإنسان برئاسة المحامي والحقوقي المعروف عبدالرحمن برمان.
وفي حفل الإشهار الذي أقيم مساء السبت الماضي في مدينة ديربورن بولاية ميتشجن وحضره عدد من النشطاء في مجال حقوق الإنسان والمحامين والسياسيين ورؤساء منظمات المجتمع المدني وأعضاء في كونغرس الولاية،قدم المحامي عبدالرحمن برمان شرحاً عن طبيعة عمل المركز الذي يأتي تأسيسه في ظل موجة من انتهاكات حقوق الإنسان التي تضرب العالم بالتزامن مع الحروب والصراعات المسلحة.
إتبعنا