محليالشاشة المتحركة
مدير عام شرطة مأرب يعزي وكيل أول وزارة الداخلية في وفاة والده

مدير عام شرطة مأرب يعزي وكيل أول وزارة الداخلية في وفاة والده
بعث العميد ركن يحيى علي حميد مدير عام شرطة مأرب برقية عزاء ومواساة إلى وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف وكافة إخوانه وأفراد أسرته ، عزاهم فيها بوفاة المغفور له باذن الله والدهم الشيخ سالم بن عبود الشريف، الذي وافاه الأجل اليوم السبت.
واشاد في برقية العزاء ,بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية والمشرفة ودوره البارز في الإصلاح بين الناس وخدمة المجتمع , معتبرا رحيله خسارة كبيرة على مأرب خاصة واليمن بشكل عام.
وعبر مديرعام شرطة المحافظة في ختام برقية العزاء ,عن بالغ حزنه وعظيم مواساته للواء محمد بن سالم بن عبود وكافة آل عبود في رحيل الهامة الوطنية الشيخ سالم بن عبود، سائلا الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.
إتبعنا