الشاشة المتحركة
لبنان يعرب عن اسفه لحرمانه في التصويت في الهيئة العامة للامم المتحدة

العرش نيوز متابعات
اعربت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية ،اليوم السبت ، عن اسفها لاعلان الأمم المتحدة أن لبنان من بين الدول التي لا يحق لها المشاركة في التصويت في الهيئة العامة لانه لم يسدد الاشتراكات المتوجبة.
وقالت الوزارة في بيان لها “بغض النظر عن الجهة المسؤولة فإن لبنان هو المتضرر بمصالحه وبهيبة الدولة وسمعتها”.
واكدت الوزارة قيامها بكل واجباتها وأنهت جميع المعاملات ضمن المهلة القانونية وانها أجرت المراجعات اكثر من مرة مع المعنيين دون نتيجة.
وكان الناطق باسم الامم المتحدة ستيفان دوجاريك اعلن ان لبنان فقد حقه في التصويت بالجمعية العمومية من بين 10 دول أعضاء بسبب امتناعه منذ عامين عن سداد ما يتوجب عليه من اشتراكات.
إتبعنا