هيئة مستشفى مارب العام واللجنة الطبية العسكرية تختتم البرنامج الثاني للطبيب الزائر

العرش نيوز مأرب
أختتمت هيئة مستشفى مأرب العام واللجنة الطبية العسكرية البرنامج الثاني للجراحة التجميلية وترميم الإصابات الذي أجرى فيه إستشاري التجميل أكثر من 120 عملية جراحة تجميلية في عدة مجالات مختلفة أبرزها ندبات الوجه وزراعة الجلد وتجميل جدار البطن والفم والجيوب الانفية والعيون وتغطية الجروح الكبيرة الملتهبة ،
البرنامج وفر مبالغ كبيرة على الحكومة كون الحالات كانت ضمن برنامج السفر للعلاج في الخارج
كما ساهم البرنامج في إعادة الأمل للجرحى المستفيدين الذين تعرضت اجزاء من أجسادهم للتلف والتشوه كما إستفاد من البرنامج مواطنين لديهم مشكلات خلقية تجميلية وحالات تشوه ناتجة عن إصابات مختلفة تم معالجتها ضمن أنشطة البرنامج ،
يذكر ان هيئة مستشفى مأرب العام واللجنة الطبية العسكرية وفرتا كل الإمكانيات لنجاح هذا البرنامج من كوادر وأجهزة وادوات ومستلزمات طبية وغرف عمليات نموذجية وغرف للرقود للمتابعة والعلاج ،
وثمن رئيس الهيئة جهود كل الجهات التي ساهمت في إنجاح هذا البرنامج الذي كانت نتائجه مبهرة بشهادات المستفيدين منوها” الى ان البرنامج سيستمر في نفس التخصص وفي تخصصات اخرى لاحقا” .