محليالشاشة المتحركة

وردنا الآن ..قناة ” المسيرة ” الحوثية تعلن عن التوصل لاتفاق جديد بخصوص “الحديدة” ومقترح للانسحاب من المحافظة الساحلية !

العرش نيوز متابعات

أعلنت جماعة الحوثيين الانقلابية، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر/كانون الأول، التوصل إلى اتفاق مع الحكومة الشرعية، في الاجتماع المشترك السابع للجنة إعادة الانتشار من الحديدة، المنعقد برئاسة رئيس بعثة الأمم المتحدة الجنرال أبهيجيت جوها.

ونقلت قناة “المسيرة” الناطقة باسم الجماعة عن رئيس فريقهم في لجنة التنسيق المشتركة المدعو علي الموشكي، قوله: “اتفقنا على فتح ممرين إنسانيين في الدريهمي وحيس، وقدمنا مقترحاً بسحب قواتنا العسكرية خارج محافظة الحديدة، مقابل سحب الطرف الآخر (الحكومة اليمنية) أيضاً من المحافظة“.