محليالشاشة المتحركة

حملات الاستقالة من المجلس الانتقالي تتوالى.. رئيس الدائرة الاعلامية لانتقالي شبوة يقدم استقالته

العرش نيوز متابعات

ضمن حملات الاستقالة من المجلس الانتقالي قدم الاعلامي  ورئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة  جمال عوض شنيتر استقالته من رئاسة الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي .
وارجع الشنيتر أسباب استقالته إلى ظروف عملية خاصه وكذلك عدم توفر الامكانيات اللازمة والضرورية للنهوض بالإعلام الجنوبي في محافظة شبوة حد قوله .
فيما يرى اخرون ان الاستقالة تأتي نتيجة للانبطاح الذي اظهره الانتقالي للإمارات .
ويعتبر شنيتر من الاعلاميين المخضرمين  في شبوه .
وتأتي استقالت الاعلامي شنيتر بعد ايام من استقالة رئيس المجلس الانتقالي بشبوة حسب مصادر محلية.