محليالشاشة المتحركة
عاجل الانتقالي يهدد بمهاجمة قصر المعاشيق واعتقال معين عبدالملك في حال تقدم الجيش صوب العاصمة عدن

العرش نيوز متابعات
هدد الناطق باسم قوات الانتقالي علي شايف الحريري، بمهاجمة قصر معاشيق الرئاسي، واعتقال أعضاء حكومة هادي المتواجدين في العاصمة المؤقتة عدن.
وقال العقيد الحريري إن قوات هادي إذا تجاوزت منطقة شقرة. سوف تهاجم قوات الانتقالي قصر معاشيق وتعتقل معين عبدالملك وأعضاء الحكومة في عدن.
وكانت قوات الحكومة قدبسطت سيطرتها عصر اليوم على جميع مناطق زنجبار وكبدت مليشيات الانتقالي خسائر فادحة في الارواح والعتاد وتسبب ذلك برحيل قائد حزام ابين عبدالطيف السيد الى خارج الوطن.
إتبعنا