محليالشاشة المتحركة

مكتب الصحة بمأرب يدشن حملة الرش الضبابي بمديرية الجوبة

العرش نيوز مأرب

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب اليوم الاثنين حملة رش ضبابي بمديرية الجوبة في إطار خطة المكتب لمكافحة الأوبئة وعلى رأسها وباء حمى الضنك الذي ينتشر عن طريق البعوض.

حيث انطلقت فرق تابعة لمكتب الصحة بالمحافظة بالرش الضبابي في قرى مناطق نجا والجديدة وعدد من قرى المديرية التي ينتشر فيها حمى الضنك بشكل واسع، في إطار حملة واسعة تستهدف جميع القرى والمناطق بالمديرية تستمر لمدة أسبوع.
تجدر الاشارة ان مكتب الصحة يعمل حاليا على استكمال الإعداد والتجهيز لتنفيذ حملات رش ضبابي ومكافحة للأوبئة في مديريات حريب، وصرواح، والوادي ومدينة مأرب، ورحبة ضمن خطة السلطة المحلية لتنفيذ حملة رش ضبابي ورذاذي وحملات نظافة وتثقيف صحي لمواجهة حمى الضنك والكوليرا والأمراض الفيروسية والبكتيرية المنقولة عبر البعوض والهواء والمياه.